Ismail Abdelgafar

Sudanese, 22 years old, Bachelor of Science in Mining Engineering at University of Khartoum between 2008 and 2013. Currently studying for his Master of Science in Environmental Engineering and Geomatics at the Polytechnic University of Milan. Speaks Arabic, French, English, some Italian, some Spanish. Hobbies: music, art, sport, learning languages.

 

السيرة الذاتية

الإسم: عبد الغفار اسماعيل

العمر: 22 سنة

الجنسية: سوداني

المراحل التعليمية: بكالريوس العلوم في هندسة التعدين من جامعة الخرطوم في الفترة مابين 2008 إلي 2013. وحالياً ماجستير العلوم في الهندسة البيئية والجيوماتيكية بجامعه ميلان التقنية.

اللغات: العربية – الفرنسية – الانجليزية – قليل من الايطالية – و قليل من الاسبانية.

الهوايات: الموسيقي – الفنون – الرياضه – وتعلم اللغات

Ismail Abdelgafar
contact

Articles
31 July 2015

ر وندانيني ييتت Rondanini Pietà

<h1 dir="RTL">ر وندانيني ييتت Rondanini Pietà </h1>

ميكيلانجيلو بوناروتي Michelangelo Buonarroti كان رسام ونحات ومهندس وشاعر إيطالي، كان لإنجازاته الفنية الأثر الأكبر على محور الفنون ضمن عصره وخلال المراحل الفنية الأوروبية اللاحقة . اعتبر ميكيلانجيلو أن جسد الإنسان العاري الموضوع الأساسي بالفن مما دفعه لدراسة أوضاع الجسد وتحركاته ضمن البيئات المختلفة. حتى أن جميع فنونه المعمارية كانت ولابد أن تحتوي على شكل إنساني من خلال نافذة، جدار، أو باب.

Ismail Abdelgafar
31 July 2015

حوض الأسماك الفني: Art Aquarium

<h1 dir="RTL">حوض الأسماك الفني: Art Aquarium </h1>

العرض الضخم الذي يتم عرضة لأول مرة خارج اليابان في مدينة ميلان تزامناً مع الأكسبو. العرض أفتتح تزامناً مع بداية معرض إكسبو ميلانو 2015 في مدينة ميلان بالقرب من كنيسة الدومو الشهيرة حيث يحتضن المتحف أحواض أسماك الكينجو Kingyo Fish والتي تعرف بالأسماك اليابانية الذهبية والتي تتميز بتعدد الألوان فهي مثال للحظ والفلاح في بلاد الشمس المشرقة، اليابان. الأحواض المتواجدة في المعرض هي عبارة عن أعمال فنية مع خلفيات مضاءة ومقطوعات موسيقية شرقية ناعمة فجمعت بين جمال الطبيعة متثمل في جمال أسماك الكنجو و براعة نناعة أحواض الاسماك و الم وسقيي اليابانية، كل هذا جعل من المعرض قبلة للكثير من السياح الذين أعتجت بهم شوارع مدينة الا زياء وهي تستقبل الصيف بأبهي حلة.

Ismail Abdelgafar
23 June 2015

ميلان, مدينة الحب والإنتماء

<h1 dir="RTL">ميلان, مدينة الحب والإنتماء</h1>

لوحة القبلة " Il bacio " هي من أعمال الفنان الإيطالي المبد

أعماله المعروفة. الوحة, والتي ر سمت في العام 1859 , تعكس السمات الأساسية لحركة

الرومانسية في إيطاليا والتي نشطت في تلك الفترة كما كانت اللوحة روحا لفترة الريزورجمنتو

ع فرانسيسكو هاياز وهي أفضل" Il Risorgimento " والتي جمعت الأطراف المترامية للدولة الإيطالية لتكون المملكة الإيطالية.

Ismail Abdelgafar
3 June 2015

!إكسبو، إنطلاقة قوية في مدينة الموضة!

<h1 dir="RTL">!إكسبو، إنطلاقة قوية في مدينة الموضة!</h1>

 ينتابني دوماً شعور بالفرح والبهجة وأنا علي متن القطار متوجهاً إلي مدينة ميلان، تلك المدينة التي إمتزجت فيها العراقة بالحداثة، فلطالما  أتوق لرؤية شوارعها الممتلئة دوما بالسياح ومبانيها العريقة التي تحكي عن تاريخ مشهود. ولكن رحلتي الأخيرة لتلك المدينة لم تكن كسابقتها،فهي زيارة مميزة تفردت عن سابقاتها بأن المدينة تحتضن معرض إكسبو، ذلك الحدث العالمي الضخم بكل أبعادة الثقافية والإجتماعية والفنية، فقد إزدانت المدينة بأبهي طابع ولبست أجمل حٌلة لإستقبال الزوار من جميع بقاع الأرض، من جنوبها وشمالها وشرقها وغربها.

Ismail Abdelgafar

Camera di Commercio

Camera di Commercio Industria Artigianato e Agricoltura di Milano.
Tutti i diritti riservati.